« بيتك بايدك» تعتزم بدء مشروعها بكورنيش المعادي مطلع 2020 .. و 2 مليار جنيه حجم استثمارتنا حاليا

تستهدف شركة بيتك بايدك للتنمية العقارية بدء تنفيذ مشروعها العقاري على كورنيش المعادي مطلع العام المقبل، على أن تنتهي من المشروع خلال 4 سنوات .

وقال محمد علي مدير مكتب رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن الشركة انتهت مؤخرا من الحصول على بيان صحة الموقع وتقوم حاليا بالانتهاء من بعض الاجراءات القانونية الأخرى، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 7500 متر مربع بتكلفة 500 مليون جنيه .

وأضاف أن المشروع يشمل اقامة برج سكني اداري يشمل 22 دورا ، أول 4 أدوار مخصصين لمستشفى وصيدلية ومعمل تحاليل، ثم من الدور الخامس للعاشر وحدات ادارية، و من الدور الـ 11 إلى الدور الـ22 وحدات سكنيه بمساحات مختلفة .

ولفت على إلى أن حجم استثمارات الشركة في السوق العقاري يبلغ حاليا نحو ملياري جنيه في مشروعات مختلفة، موضحا أن الشركة تتبنى مبدأ ” اتحاد الملاك” حيث تعمل على توفير وحدات سكنيه وتجاريه بسعر التكلفه وهو اقل من سعر السوق 50 %، كما تقوم حاليا بتنفيذ مشروعات هادفة للربح.

وأضاف أن الشركة انتهت من تسليم 3000 وحدة سكنيه فى التجمع الخامس, أكتوبر, حدائق أكتوبر, الشيخ زايد المعادى, مدينة اسيوط ضمن 5 ألاف وحدة تم تنفيذها حتى الآن وتستهدف تسليم 2000 وحدة بحلول يناير 2020.

وأشار علي إلى ان الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مجموعة مدارس ” جمرة” في مدينة أسيوط الجديدة بتكلفة استثمارية تصل لنحو 100 مليون جنيه ، موضحا أنه تم طرح اسهمها على المشتركين في الشركة بقيمة 50 ألف جنيه منذ عامين وحاليا تقدر القيمة الاسمية للسهم 250 ألف جنيه، والتي من المستهدف زيادتها مع انتهاء المشروع خلال 2021 والذي يوفر تخصصات 95% منها غير موجود في مصر.