“اطلب” توزع وجبات صحية على الأطفال دور الأيتام 

 قامت شركة “اطلب” الرائدة في تقديم خدمات طلب الطعام “عبر الانترنت” بإطلاق حملة لتوزيع وجبات صحية ونظيفة على الأطفال فى دورالأيتام بمحافظة القاهرة.

وتعتبر مبادرة “جيل بكرة يكبر بصحة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج أمراض سوء التغذية للأطفال في المدارس، هى إحدى المبادرات المستمرة والمنبثقة من حملة 100 مليون صحة وقد استجابت عدد من الشركات بالمشاركة فى المبادرة من أجل توعية أطفال المدارس.
وأكدت الشركة  دعمها للمبادرة وبدء المشاركة بها عبر توصيل الطعام الصحى والذي يحتوي على وجبات غذائية متكاملة إلى أطفال المدارس بهدف التواصل مع أكبر عدد من طلاب المدارس والتأكيد على حصولهم على الوعي الكامل بعناصر الطعام الصحي وبرامجه المتكاملة للحد من خطورة انتشار العادات السيئة، وانتشار أمراض سوء التغذية والسمنة.
وتشمل خطة مبادرة “جيل بكرة يكبر بصحة” تغطية جميع مدارس محافظة القاهرة كمرحلة أولى ثم تتوالى مراحل تغطية باقى مدارس الجمهورية والتي يصل عددها إلى ما يقرب من 55 ألف مدرسة، لذلك تدعو اطلب كافة الشركات العاملة في صناعة الأغذية والرعاية الصحية للانضمام للمبادرة فصحة أطفالنا هى صحة مستقبل مصر بأكملها.
يأتي ذلك تزامنًا مع مبادرة (Hero Month) التي تطلقها شركة “اطلب” في هذا الشهر من العام لموظفيها للحرص على مشاركتهم بمشاريع المسئولية المجتمعية، لذلك شارك الموظفين في توزيع عدد كبير من الوجبات المكونة من طعام نظيف وصحي على الأطفال في دور الأيتام وقضاء بعض الوقت معهم إيمانًا منهم بأهمية دورهم المجتمعي.
Comments
Loading...