مول طنطا يقدم سيارة للفائز في سحب مهرجان التسوق

نظم مول طنطا حملة للتسوق في الفترة من 10 أكتوبر إلى 15 نوفمبر بجائزة كبري سيارة بيجو 301 كجائزة للفائز وقد تم اعلان اسم الفائز وسط حضور اقبال جماهيري منقطع النظير تعدى العشرون ألف زائر.

وفاز حمدي محمد عبد التواب بالسيارة وهذا وقد حضر عملية سحب الجائزة الكبرى يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر السيد مُمثل وزارة التضامن الاجتماعي وهو من قام بسحب رقم الفائز. تجدر الاشارة أن مول طنطا والذي تم افتتاحه في سبتمبر الماضي، يُعد أول مركز تجاري في محافظة الغربية ومنطقة الدلتا ككل يُقام وفقاً للمعايير العالمية ويضم عدد من منشئات الترفيه العائلي ودور السينما وعدد كبير من العلامات التجارية المحلية والعالمية لخدمة سكان منطقة الدلتا.

شهد مهرجان التسوق مشاركة آلاف من المتسوقين على مدار خمسة اسابيع تقريباً وانتهى بحفل غنائي رائع احياه المطرب مصطفى حجاج.

يذكر أن شركة مراكز هي الشركة المالكة لمول طنطا والتي قد ضخت استثمارات تعدت المليار جنيه مصري في مول طنطا، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 135,000 متر مربع، بمساحة بنائية تبلغ 60,000 متر مربع. يعد مول طنطا مركز تجاري متكامل للتسوق والترفيه ويضم علامات تجارية عالمية راقية من خلال 140 متجر و30 مطعم وقاعات سينما تضم العديد من شاشات العرض. يتميز مول طنطا أيضًا بمنطقة ترفيهية للأطفال تحت مسمى ملاهي بيلي بيز وهي الاولى من نوعها في الدلتا.