«مرسيليا العقارية» تنتهي من تسويق 25% بمشروع  «جولدن يارد» بالعاصمة الإدارية الجديدة

قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا العقارية، أنه تم الانتهاء من تسويق نحو 25% من وحدات مشروع “جولدن يارد” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستهدف الشركة الوصول بتلك النسبة لـ50% منتصف العام المقبل، مؤكدا استحواذ العاصمة الإدارية على حجم الطلب بالسوق خلال الفترة الأخيرة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع كومباوند سكني متكامل الخدمات يقع على مساحة 42 فدان ويضم نحو 1750 وحدة وتبلغ النسبة البنائية 20% فقط، وبدأت الشركة في تنفيذ المشروع وتستهدف العمل بقوة بالمشروع خلال 2020.

 أشار إلى أن الشركة تستهدف الوضول بنسبة الإنشاءات بالمشروع لـ30% خلال العام المقبل، وتسعى لانتهاء تنفيذ المشروع وفق المواعيد المتفق عليها، مؤكدا على تدقيق شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في الاتزام بالجدول الزمني المتفق عليه مع الشركات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 وكشف عن إطلاق مشروع جديد للشركة في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة العام المقبل بنظام الشراكة على أرض تمتلكها شركة أخرى، على مساحة 42 ألف متر مربع، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني متكامل يضم جزء سكني وآخر تجاري وإداري وفندق ونادي اجتماعي، حيث جار إعداد الدراسات والتصميمات الخاصة بالمشروع حاليًا.