جيسون سيلفا سفير لايجي جيت حول العالم

قامت بوابة مصر الرقمية  «    ايجي جيت »    باستضافة نجم السوشيال ميديا العالمي ومقدم برامج ناشيونال جيوجرافيك الامريكي جيسون سيلفا والذي يصل عدد متابعيه الي اكثر من ١٠٠ مليون شخص حول العالم.

وأكدت أن  ميناس ابراهيم العضو المنتدب لأيجي جيت إحدي شركات صندوق تحيا مصر  ان العام الماضى شهد بناء البنية الاساسية لبوابة مصر الرقمية من توفير قاعدة تقنية غير مسبوقة في مصر تؤهلنا الان للانطلاق نحو العمل والانتشار علي جميع المنصات العالمية للترويج لكافة المقومات الاقتصادية لمصر والتي تأتي علي رأسها صناعة السياحة.
وكشفت عن اعداد خطة في هذا الاتجاه بدأتها بإستضافة جيسون سيلفا والذي وقع اختيارنا عليه نتيجة لقوة برامجه ومصداقيته وكذلك عدد متابعيه الذي يتخطي ١٠٠ مليون متابع..
ومن جانبه اكد جيسون سيلفا أن الرحلة التي أعدتها له بوابة مصر الرقمية لزيارة مصر قد حققت له حلم طال انتظاره فقد تمكن اخيرا من تحقيق حلمه بزيارة الاهرامات مهد الحضارات مؤكدا انه استمتع ايضا بالتجول داخل احياء  القاهرة القديمة ومشاهدة اسواقها التي يفوح منها عبق التاريخ القديم.
وأوضح  خلال زيارته لمدينة الغردقة وفقا للبرنامج الذي اعدته ايجي جيت انه لم يكن يتوقع ان مصر بها كل هذا الجمال فقد استمتعت كثيرا بالغطس داخل مياه البحر الاحمر وتمكن بمساعدة تقنيات ومعدات بوابة مصر الرقمية من التقاط صور رائعة للشعاب المرجانية والأسماك المتعددة الأشكال والألوان التي لم ارى لها مثيلا في حياتى.
وعقب اختتام جولاته وبرنامجه في مصر اكد جيسون سيلفا للدكتورة ميناس ابراهيم انه سوف يكون سفيرا لبوابة مصر الرقمية ايجي جيت حول العالم وانه سوف يعمل طوال الفتره المقبلة لكي يدعو متابعيه لزيارة مصر.