«ريدكون للتعمير» تقتنص تطوير أعمالا بمنطقة عين الصيرة بتكلفة 400 مليون جنيه

كشف المهندس أمل عبد الواحد، العضو المنتدب لشركة ريدكون للتعمير، عن دخول شركته فى تنفيذ أعمال تطوير منطقة عين الصيرة ، بتكلفة مقدرة لحصتها بنحو 400 مليون جنيه.

 أضاف فى تصريحات خاصة ، أن الشركة حصلت على مخاطبة رسمية من هيئة المجتمعات العمرانية بتكليفها للعمل فى تطوير منطقة عين الصيرة والمخطط تحويلها إلى منطقة متكاملة الخدمات وإنهاء الأوضاع العشوائية بها خلال الفترة المقبلة.

 أشار إلى أن الشركة تنتظر إنتهاء هيئة المجتمعات العمرانية خلال الشهر المقبل من تحديد آليات العمل ومستهدفات التطوير بالمنطقة تمهيدا لبدء التنفيذ، لافتا إلى أن الأعمال ستتضمن إقامة لاند سكيب ضخم مع توفير خدمات متكاملة للمنطقة وتطوير الطرق، وتترقب الشركة إنتهاء الرسومات الهندسية للمشروع.

 ومن المقرر أن يشمل مخطط تطوير منطقة عين الصيرة تطوير طريق الفسطاط أمام متحف الحضارات، بالإضافة إلى تطوير طريق عين الحياة وربطه بطريق الخيالة والطريق الدائرى، إلى جانب تطوير تقاطع شارع مجرى العيون مع طريق صلاح سالم، مع العمل على إخلاء المنطقة من المساكن العشوائية وتعويض المضارين.

 وأوضح أن الشركة بدأت بالفعل فى التواجد بتجهيز موقع العمل خلال الفترة الراهنة، كما أكد أن الشركة تتواجد حاليا فى تطوير منطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية والتى تحتل مواقع متميزة حيث تعمل “ريدكون” فى تطوير أول برج سكنى بماسبيرو بالإضافة إلى تواجد عدد آخر من شركات المقاولات.

Comments
Loading...