«عروبة مصر للإنشاء» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «عروبة سكاي لاين»

أطلقت شركة عروبة مصر للإنشاء والتعمير المرحلة الثانية من كومباوند “عروبة سكاي لاين” في منطقة سموحة بقلب مدينة الإسكندرية، ويقام المشروع على مساحة ٥٠ ألف متر مربع وهو مجمع سكني بإجمالي استثمارات تبلغ 7 مليارات جنيه.

قال المهندس حازم الديب الرئيس التنفيذي للشركة ، أن المشروع يضم المشروع 1300 وحدة سكنية منها 1145 شقة و100 ڨيلا، لتتراوح المساحات بين 90 إلى 400 متر مربع، كما يضم المشروع مجموعة من المبان الخدمية التي توفر لكل السكان كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم اليومية.”

كما يحتوي أيضا على برج إداري وآخر طبي، ومركز خدمات يومية، ومول تجاري له مداخل خاصة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية عائلية وفندق عالمي، ومن المقرر أن يتم إنشاء الكومباوند على 4 مراحل ليكون التسليم خلال عام 2022.

وأطلقت الشركة في احتفالية ضخمة لاطلاق المرحلة الثانية بالمشروع عرضاً تحت شعار “اختار جارك” والذي يمنح أي عميل فرصة الحصول على تسهيلات في الدفع خصم عند ترشيح جيرانه بما يساهم في إعادة الروح الجميلة للود المتبادل بين الجيران بالمجتمع المصري، وإيماناً من الشركة بضرورة التكامل والتكافؤ المجتمعي.

أضاف الديب أن المشروع يأتي في إطار حرص الشركة على تطوير الفكر العقاري والسكنى الذي يتلاءم مع تطور الحياة من خلال تقديم مجمع سكني متكامل يواكب احتياجات العصر الحديث، كما أنها تعمل على تلبية جميع رغبات العملاء بما يحقق كل تطلعاتهم في التمتع بالرفاهية والخصوصية والهدوء، وذلك في إحدى المناطق المتميزة وفي الوقت الذي تولي فيه الدولة اهتماماً كبيراً بتطوير هذه المنطقة لتكون امتداداً للإسكندرية ضمن خطة ٢٠٣٠.

أوضح:”بعد دراسة جيدة للسوق تعاقدنا مع شركة Dorsch العالمية المتخصصة في مجال التصميمات والتي قدمت عدد من أكبر وأشهر المباني والمنشآت العالمية مثل مجلس النواب في مدينة برلين الألمانية ومطار فرانكفورت الدولي وغيرها من المعالم الحضارية في الكثير من دول العالم. جاء هذا التعاقد إيماناً منا بضرورة تقديم نموذج سكنى وخدمي مبتكر وغير مسبوق يحقق تطلعات عملائنا، حيث تهتم تلك الشركة العالمية بالتفاصيل التي تساهم في خروج تصميماتها بأفكار فريدة ومبتكرة مع استغلال كافة المساحات بطريقة مبتكرة.”

تابع: “إن اختيار اسم عروبة سكاي لاين جاء ليحقق رؤيتنا للمشروع في رسم صورة جديدة للإسكندرية مثل الدول العالمية وأشهرها نيويورك، ليصبح أحد المناظر الجمالية الرائعة التي تساعد في جذب المزيد من السياحة إلى مدينة الإسكندرية. فنحن نتطلع أن يمثل هذا المشروع نقلة غير مسبوقة في مفاهيم السكن والقطاع العقاري.”

أشار كريم المصري مدير المبيعات بشركة عروبة مصر للإنشاء والتعمير: “إن كومباوند عروبة سكاي لاين يعد واحداً من أهم المجمعات السكنية في مصر، وهو المشروع السكني السادس في تاريخ الشركة والثالث بالإسكندرية. من المقرر أن يكون مجمع سكني متكامل (سكني، تجاري، إداري، صحي، ترفيهي) في قلب مدينة الإسكندرية بمنطقة سموحة، وهو الموقع الذي حرصت الشركة على اختياره بعناية شديدة وبعد دراسات طويلة ليكون موقع مثالي.”

أضاف: يتميز المشروع ببعده دقائق قليلة عن المناطق الحيوية بالإسكندرية، وبالرغم من ذلك يوفر الاستمتاع بالهدوء والحياة الخاصة، حيث أن نسبة البناء لن تزيد عن ٥٠%، أي أن نسبة المساحات الخضراء تمثل أكثر من ٢٥ ألف متر مربع. كما تطل جميع الوحدات السكنية على بحيرة النزهة والتي تقع على مساحة ٥ ملايين متر مربع، بما يضمن خصوصية كاملة وحياة صحية لجميع مالكي الوحدات السكنية بـ “سكاي لاين”.