“كاش لس بلس” راعي رسمي لمؤتمر ملتقى التأمين “رانديفو”

في أمسية بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء احتضنت شركة “كاش لس بلس”، المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الكتروني وخدمات التحصيل، الوفود المشاركة في ملتقى التأمين “رانديفو” الذي إنطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري، وإختتم فعالياته اليوم.
ضم الملتقى تمثيل نحو 300 شركة، ومظلة تأمينية متخصصة، ومشاركة قرابة 30 دولة، برعاية وزارة قطاع الأعمال والهيئة العامة للرقابة المالية، استهدفت “كاش لس بلس” خلال مشاركتها في الملتقى بطرح اسهاماتها في سوق التأمين. واستعراض رؤيتها حول كيفية تقليل الفجوة بين الإقبال على الحماية التأمينية، بما لا يتعارض مع التنسيق ودعم الجهود المشتركة على المستوى الإقليمى والعالمى، للارتقاء بصناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية.

وكانت شركة “كاش لس بلس” قد أعلنت في وقت سابق عن توقيع اتفاقية تعاون مع المجمعة المصرية للتأمين الإجبارى والإدارة العامة لنظم المرور، لميكنة المرور وعملية تحصيل قيمة وثائق التأمين الإجباري للمركبات المصدرة الكترونيا، وذلك تحت مظلة الاتحاد المصري للتأمين والهيئة العامة للرقابة المالية.
حضر الملتقى الدكتور محمد معيط وزير المالية، اللواء محمود عيسى ممثلا عن السيد محافظ البحر الأحمر، والدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية، والسيد علاء الزهيرى رئيس الإتحاد المصري للتأمين، والسيد باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضه للتأمين، وممثل عن الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.
Comments
Loading...