ببجي موبايل تكشف عن تحسينات ضمن الموسم العاشر من ROYALE PASS

أعلن مطوّرو اللعبة القتالية الشهيرة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) عن إضافة مجموعة من المزايا الجديدة إلى إصدار PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS MOBILE وعلى رأسها موسم Royale Pass الجديد وخريطة جديدة لنمط Team Deathmatch بين الفرق وميزة الصقر، ما يضيف مجموعة مميزة من التحسينات والترقيات مع التحديث 0.15.5 الذي بات متاحاً الآن .

ويتوفر التحديث الجديد بعنوان The Fury of the Wasteland مجاناً عبر متجر App Store وGoogle Play، ويتيح معدات ومركبات وسكنات  (skins)جديدة  مع انطلاق الموسم Royale Pass 10 الجديد، بالإضافة إلى تحسينات على اللعبة ومكافآت اللاعبين.

ويتركز نمط Team Deathmatch للفرق في لعبة ببجي موبايل ضمن غابة مطيرة مع غطاء نباتي كثيف ومتاهة من المسارات بين أنقاض قديمة، وتمنح اللاعبين فرصة مواجهة خصومهم لحماية منطقتهم أو اعتماد تكتيكات جماعية للفريق.

كما يتيح هذا النمط للمستخدمين إحياء لاعبي الفريق في مناطق عشوائية، ما يزيد من حدة المنافسة ودرجة الحماس لاسيما وأنه يتيح وقتاً أقصر للعب.

ويقدم التحديث الجديد معدات ومركبات جديدة حصرية في خريطة ’فيكندي‘(Vikendi) ، حيث تتميز أداة MP5K بمعدل يصل إلى 900 طلقة في الدقيقة وميزة منع التأثيرات الجانبية، في حين أن المركبة الجديدة Zima توفر استراتيجيات جديدة وتتميز بمتانة عالية وسهولة قيادتها في التضاريس الثلجية.

كما سيحظى لاعبو ببجي موبايل بصديق جديد “الصقر” خلال المنافسات الحماسية للمرة الأولى يوم الإثنين 11 نوفمبر. كما ستظهر قريباً شخصية بنت جديدة متخصصة بإصلاح المركبات تستخدم مهاراتها في الحد من أضرار المركبات أثناء قيادتها أو ركوبها ضمن نمط EvoGround.