الأمل لتصنيع السيارات” تطلق لادا جرانتا 2020 في مصر بأسعار تبدأ من 158 ألف جنيه

أطلقت شركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات بالتعاون مع شركة أفتوفاز الروسية ، السيارة  لادا جرانتا 2020، ويبدأ سعر السيارة من 158 ألف جنيه  مع ضمان لمدة  ثلاث سنوات أو 50000 كم.

وقال عمرو سليمان رئيس شركة الأمل خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه على هامش حفل الاطلاق، أن سيارة جرانتا  تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري.

وأشار  ماكس ميسانا مدير قطاع التصدير لشركة أفتوفاز الروسية، إلى أن شركته تتعاون مع شركة الأمل منذ 20 عاما ، وتم انتاج وطرح العديد من  موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة .

وذكر أن السيارة الجديدة يتم طرحها  بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية، موضحا أن هذه السيارة الجديدة المنتجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة و التكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز.

وأضاف بيير دولوي مدير التسويق بقطاع التصدير بشركة أفتوفاز الروسية،  أن لادا جرانتا 2020 المميزة بالشكل X ؛تم تصميمها من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين، موضحا أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي.

وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي ، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.

ولفت دولوي الي أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصري بالإضافة الي أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادي.

وتطلق السيارة بالسوق المصري  بفئتين ، الأولى بناقل حركة يدوي بسعر 158 ألف جنيه والأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية بسعر 178 ألف جنيه، وسوف يتم توفير السيارة من خلال معارض شركة الأمل والموزعين المعتمدين.