«مرسيليا العقارية» تبدأ تنفيذ مشروع «كاسكاديا» الربع الأول من 2020

تعتزم مجموعة مرسيليا العقارية بدء الإنشاءات بمشروع “كاسكاديا” بالساحل الشمالي خلال الربع الأول من العام المقبل، كما تخطط للوصول بحجم التسويق لـ50% من المشروع خلال موسم الصيف المقبل.

قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أنه تم تسويق نحو 10% بالمشروع، وتحقيق مبيعات بنحو 500 مليون جنيه خلال أول يوم من اطلاق المشروع، وتتوقع الشركة الوصول بمستهدفاتها التسويقية بالمشروع خلال موسم الصيف المقبل الذي يتم خلاله استكمال تسويق المشروع، لافتا إلى تميز موقع المشروع وأنظمة السداد التي تقدمها الشركة لعملائها.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقام على مساحة 40 فدان وهو مشروع سكني سياحي يضم وحدات بمساحات متنوعة، ويضم نحو 2000 وحدة بمساحات تتراوح بين 70 و 150 م2، ويتميز بتكامل الخدمات وقربه من مدينة العلمين الجديدة.

توقع ثبات الأسعار للمشروعات المعروضة بمنطقة الساحل الشمالي خلال موسم الصيف المقبل نظرا لانخفاض أسعار مواد البناء وبالتالي انخفاض تكلفة التنفيذ وأسعار البيع، وكذلك مراعاة للقدرة الشرائية للعملاء المستهدفين بتلك المشروعات، مؤكدا على استمرار نشاط السوق العقارية خلال العام المقبل، وخاصة مع جهود الحكومة بالتعاون مع المطورين العقاريين لحل أزمة التمويل العقاري.