ديل تعتمد حلول “كاربون بلاك” الأمنية للنقاط الطرفية 

 قامت اليوم شركة «في إم وير» ضمن مؤتمر «في إم وورلد 2019 أوروبا» بتعزيز رؤيتها في هندسة البرمجيات التي تمكن من تشغيل أي تطبيق في أي سحابة ومن أي جهاز، وذلك بإعلانها عن إطلاق جملة من العروض التقنية والشراكات الاستراتيجية الجديدة. 

وتشمل التحديثات الجديدة محفظة حلول «في إم وير» التقنية مع تسليط الضوء على رؤية الشركة في مجال الأمن وكيفية قيام المؤسسات بإحداث تحول جذري في أسلوب تصميم وتشغيل وإدارة البرمجيات على نظام كوبرنيتس.

 وقال كريس وولف، المدير التنفيذي للتقنية في المجالات والصناعات العالمية لدى «في إم وير»: “قمنا في مؤتمر «في إم وورلد» بدعوة الحاضرين إلى ترك بصماتهم على عالم الأعمال من خلال العمل على تسريع عملية التحول المدفوعة بالتقنيات. وفي إطار سعينا الدؤوب لتحقيق ما هو ممكن، فقد قمنا بأخذ هذه المساعي لأبعد من ذلك حيث ستقوم الابتكارات القوية التي أعلنا عنها في مجال الحوسبة السحابية والتطبيقات والربط الشبكي والحلول الجوالة بمساعدة العملاء على تسريع خطاهم”.

«في إم وير» تعلن عن حلول أمنية جديدة لدعم أعمال المؤسسات الحديثة الموزعة

قامت «في إم وير» بتفصيل الحلول الأمنية الجديدة والموسعة الرامية إلى تعزيز رؤية الشركة في مفهوم الأمن بحيث يكون أكثر أتمتة واستباقية وانتشارًا في مؤسسات الأعمال الموزعة بالكامل. 

 

Comments
Loading...