أليانز لتأمينات الحياة تعتزم طرح منتج جديد للتأمين متناهي الصغر خلال الفترة المقبلة 

كشف تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة، عن عزم الشركة دعم الشمول المالي بالسوق المصرية من خلال طرح منتج جديد للتأمين متناهي الصغر عقب الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية.

واوضح حجازي على هامش المؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن هذا المنتج التأميني الجديد تم تصميمه بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، وبالتعاون مع إحدى شركات المحمول بالسوق المصرية.

وأضاف أن الشركة تعتزم عقب الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية لطرح المنتج الجديد البدء على ترويجه وتسويقه وفقا لآليات مستحدثة وخاصة عبر الوسائل التكنولوجية من خلال الإنترنت.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم زيادة شبكتها التسويقية من خلال القطاع المصرفي عبر التفاوض مع احد البنوك الكبرى بالسوق المصرية لترويج منتجات الشركة من خلال فروعه، موضحا أن الشركة لديها تعاقدات مع 8 بنوك لترويج منتجاتها عبر فروعهم وفقا لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري، مشيرا إلى أن 70% من محفظة أقساط الشركة محصلة من التأمين البنكي وعلى رأسهم بنك مصر صاحب النسبة الأكبر من الأقساط.