%12إرتفاعا في قيمة العلامة التجارية لشركة أليانز العالمية

كشف أيمن حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة أليانز في مصر، عن تصدر شركة أليانز العالمية قائمة أفضل شركات التأمين عالمياً وذلك وفقا لأخر تقرير لمؤسسة انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية.

وأوضح حجازي على هامش المؤتمر الصحفي للشركة اليوم، إرتفاع قيمة العلامة التجارية لشركة أليانز العالمية بنسبة 12%، وذلك نتيجة للأداء المتميز للشركة خلال العام الماضي مما دفعها لتصبح العلامة التجارية الأولى في الترتيب بين جميع شركات التأمين.

وأشار إلى أن القيمة المتزايدة للعلامة التجارية للشركة تعكس الخبرات المتراكمة والأداء المتميز لكافة العاملين بها من خلال استراتيجية واضحة تعتمد على التوسع وتقديم كافة خدماتنا التأمينية للعملاء بطرق سهلة وسريعة وتطوير البنية التحتية الالكترونية، لافتا إلى أن هذه الاستراتيجية انعكست على معدل الأداء المتميز أليانز في مصر خلال العام الماضي.

وأضاف أن الشركة لديها خطة طموحة لمواصلة التوسع ودعم المجتمع من خلال أساليب تأمينية مبتكرة تعمل على توفير الحماية التأمينية الكاملة للوصول إلى كافة المواطنين، مؤكدا أن الشركة تهدف لزيادة استثماراتها في مصر بإعتبارها سوقا واعدا يحمل فرصا استثمارية متعددة.

وتابع “سياسة أليانز تتماشى مع اتجاه الدولة نحو تعظيم المنتجات المالية والتوجه نحو المناطق الجغرافية بخلاف القاهرة والإسكندرية وخاصة محافظات الدلتا والصعيد”.

 

Comments
Loading...