«وثاق للتأمين» تقتنص تغطية 120 سيارة لـ«تنمية مدينة بني سويف» بإجمالي 25 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة بشركة وثاق للتأمين التكافلي – مصر، عن إقتناص الشركة المناقصة المطروحة من جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتغطية أسطول السيارات والمعدات التابع للجهاز ضد جميع الأخطار التي تتعرض لها.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة تتضمنت تغطية 120 سيارة تابعة لجهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة ضد أخطار السيارات التكميلي بإجمالي مبالغ تصل إلى 25 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن الوثيقة شملت على تغطية أسطول السيارات التابع للجهاز ضد أخطار السيارات التكميلي؛ شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير.

وأوضحت أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية المعدات التابعة للجهاز ضد جميع أخطار السطو والحريق والسرقة والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة والأخطار الطبيعية.

ويذكر أن شركة وثاق للتأمين التكافلي – مصر حققت محفظة أقساط بقيمة 401 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2018/2019 بزيادة بلغت 127 مليون جنيه عن العام المالي السابق عليه، مستهدفة زيادتها إلى 460 مليون جنيه بنهاية يونيو 2020.

وقد قامت شركة وثاق للتأمين التكافلي بزيادة رأسمالها المصدر والمدفوع ليصل إلى 150 مليون جنيه، وذلك في خطة استراتيجية للشركة لتدعيم قاعدتها الرأسمالها للوصول بها إلى 250 مليون جنيه خلال السنوات المقبلة.

ويضم هيكل المساهمين لشركة وثاق للتأمين التكافلي كلا من «شركة أديم للاستثمارات وإدارة الثروات» الكويتية وتستحوذ على %39.9 مقابل %0.1 لنجيب عبد العزيز عبد الله الحميضى، كويتى، فيما تتوزع النسبة الباقية على 20 مستثمرا مصريا، أبرزهم عنتر جاد، رئيس مجلس إدارة «وثاق»، ويستحوذ على %9.5 و ومثلها لعزة حمدى السيد على دراج، مقابل %9.99 لمحمود سامى محمد على ومثلها لمروة نبيل عبد المقصود حسن.

 

Comments
Loading...