فودافون تستهدف دعم مليار شخص حول العالم بمجالات التنمية المستدامة والوعي البيئى

أكد محمد عبدالله رئيس القطاع التجاري بفودافون مصر أن الشركة تعمل على تحقيق التنمية المستدامة وذلك من خلال العمل على وجود العديد من التحسينات لنحو مليار شخص على مستوى العالم يكون لديهم وعي بيئي للتنمية.

وأوضح خلال فعاليات مؤتمر صوت مصر أن  فودافون تسعى للمجتمع الرقمي حيث تم توصيل الانترنت ل200 قرية لنحو 500 ألف شخص، بجانب خدمة الفودافون كاش والتي وصل عدد عملائها إلى مليون مستخدم للخدمة، كما تم التعاون مع بنك ناصر ووزارة التضامن لتوصيل نفقة المطلقة عبر الخدمة.

وأشار عبدالله إلى قيام الشركة بإنشاء إدارة تضم 100 موظف بهدف المساهمة في ميكنة منظومة الصحة بالتعاون مع وزارات الاتصالات والصحة والمالية خلال ال9 شهور الماضية، ومازال المشروع جاري في التنفيذ.

وأضاف تعظيم دور المرأة في الشركة حيث يصل نسبة مشاركة المرأة في العمل إلى 30% خلال الفترة الحالية، مستهدفة الشركة زيادتها إلى 50% خلال عام 2025، حيث تعمل على إعطاء العديد من التسهيلات للمرأة بهدف العمل على تشجيع عمل المرأة .

ولفت عبدالله إلى التعاون مع بنك الإسكندرية والمجلس القومي للمرأة لتوفير قروض للسيدات عبر خدمة الفودافون كاش لإقامة مشروعات خاصة بهن لتعظيم دورهم والمساهمة في تحمل المسؤولية، مضيفا أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لزراعة مليون شجرة وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وكهدف من أهداف تحقيق التنمية المستدامة.

Comments
Loading...