«بورتو فاكيشن كلوب» تستهدف الوصول بمحفظة عملائها لـ30 ألف عميل…وتخطط لزيادة الأسواق المتعاونة معها  

تستهدف شركة بورتو فاكيشن كلوب –إحدى شركات مجموعة عامر جروب- الوصول بإجمالي محفظة عملائها لنحو 30 ألف عميل خلال فترة قريبة، مقارنة بـ25 ألف عميل حاليا، اعتمادا على التوسع في تسويق فكرة الشركة في أسواق خارجية الفترة المقبلة.

قال إبراهيم سليمان، مدير المبيعات بشركة بورتو فاكيشن، أن فكرة الشركة قائمة على وجود ملكية جزئية للعميل يتم الاستفادة بها وتوريثها فيما بعد وذلك عبر أجازة متكاملة في أي مشروع ضمن المشروعات الواقعة تحت مظلة “بورتو فاكيشن”، ، فهي ليالي مملوكة للعميل في عدة مشروعات محددة ويمكن استبدالها في مشروعات أخرى حسب اختيار العميل.

أضاف في تصريحات خاصة أن الفكرة تطبق على كل مشروعات بورتو وكذلك بالتعاون مع شركات عالمية في حوالي80 دولة خارجية، كما تضم الفكرة أكثر من 3500 منتج عالمي، ويتم من خلال هذا المفهوم تبادل خدمات ومنافع بين العملاء الواقعين تحت مظلة بورتو فاكيشن وذلك عبر شركة انترفال انترناشيونال.

أكد أهمية المعارض العقارية في التواصل المباشر مع العملاء وتعريفهم بفكرة الشركة وأهميتها لتوفير احتياجات سكنية محددة لهم، كما أن الشركة متواجدة بالسوق المحلية منذ حوالي 10 أعوام، وتخطط لزيادة عدد الدول التي تتعامل معها خلال الفترة المقبلة.

أوضح أنخفاض سعر الفائدة يشجع الشركة على التوسع في السوق المحلية والخارجية، كما أنه يشجع العملاء على الإقبال على الاستثمار في الأفكار التي تقدمها بورتو فاكيشن كلوب