EFG

وزير قطاع الأعمال يستعرض موقف إعادة هيكلة “مصر للسياحة” وإنشاء منصة إلكترونية للترويج للمقاصد والخدمات السياحية

في إطار المتابعة الدورية لمشروعات إعادة هيكلة وتطوير الشركات التابعة، عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اجتماعا للوقوف على الموقف التنفيذى في مشروع إعادة هيكلة شركة مصر للسياحة ومشروع إنشاء منصة للترويج للمقاصد للسياحية في مصر.

وذلك بحضور  رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق ومسؤولي شركة مصر للسياحة والاستشاري العالمي الذي يتولى مشروع إعادة الهيكلة.

 

استمع الوزير إلى العرض المقدم من الاستشاري بشأن ما تم من إجراءات وخطوات حتى الآن في إطار خطة إعادة هيكلة شركة مصر للسياحة والتي تشمل النواحي الإدارية والفنية والمالية.

 

أكد على إجراء هيكلة شاملة لشركة مصر للسياحة لتكوين كيان قوى لتقديم خدمات سياحية عالية الجودة تليق باسم الشركة العريق وفق المقاييس والمعايير العالمية بما يؤهلها للمنافسة بقوة وزيادة حصتها السوقية.

 

وقد تضمن العرض التصور الخاص بمشروع إعادة الهيكلة من مرحلة الدراسة والتخطيط للبرامج والخدمات وإدارة الأصول السياحية والاستثمارية ومرحلة المتابعة والرقابة والتطوير إلى مرحلة التنظيم والتنفيذ، وتطوير الأعمال والمبيعات والتسويق وتحسين الخدمات المساعدة الداعمة للنشاط بتقديم دعم فني تكنولوجي وإداري لعمليات التشغيل اليومي والنقل السياحي وخدمة العملاء وإدارة الجودة الشاملة.

 

كما تابع الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء منصة إلكترونية للترويج والتسويق للمقاصد والمعالم السياحية والبرامج الترفيهية ورحلات اليوم الواحد على مستوى محافظات الجمهورية ونظام حجز إلكتروني باستخدم طرق تكنولوجية حديثة سواء للمصريين أو السائحين الأجانب، حيث استعرض الوزير التصور الخاص بالتطبيق الإلكتروني عبر الهاتف المحمول للخدمات المقدمة من خلال هذا المشروع ومحتويات التطبيق والعروض والبرامج المتاحة وطرق الحجز والسداد وغيرها.

 

وقد أشاد الوزير بالجهود المبذولة في إطار عملية إعاد الهيكلة والتطوير مشددا على ضرورة الإسراع في الانتهاء من هذه المشروعات والالتزام بالمواعيد المحددة.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...