حفلة 1200

فولفو العالمية: طرح XC40 نقطة تحول في مسيرة الشركة بمصر

قال خيسوس فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية إن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول في مسيرة نجاح فولفو في مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعز العرب في مصر.
وأوضح خلال حفل إطلاق السيارة اليوم، إن السيارة تجمع بين روعة التصميم وقوة المحرك ومتانة الهيكل والارتفاع عن الأرض لتوفر أعلى معدلات السلامة والأداء، وبفضل الهندسة المذهلة لهذه السيارة.
وتوقع أن تكون الأكثر مبيعًا لفولفو في مصر، منوها بأن الشركة تعمل دوما علي تحويل عملياتها بمنطقة أوربا والشرق الأوسط خصوصا مصر لأنظمة خدمة العملاء دون الاقتصار علي صناعة السيارات فحسب.
أشار الي أن الشركة تطور بشكل مستمر استراتيجيتها والتي بدأت عام 1927 لتواكب أذواق واهتمامات المستهلكين واختيار أفضل وسائل الراحة لهم.

ومن جانبه أكد هشام عز العرب رئيس مجموعة عز العرب للسيارات، أن الشركة تقدم على مدار أربعة عقود حيث بدأت لأول مرة في عام 1975 بصالة عرض واحدة وخمسة موظفين أفضل المنتجات والخدمات لعملائها.
وأضاف إن المجموعة لديها تعاون وثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم، منوها بأن XC40 تعد السيارة المثالية التي تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والاعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض