EFG

“العروبة مصر” تضخ 5 مليارات جنيه بالبحيرة لإنشاء مركز تجاري

قال حازم الديب الرئيس التنفيذي لشركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير، إن الشركة تقوم بضخ استثمارات تقدر بنحو 5 مليارات جنيه  لإنشاء مركز تجاري وذلك على مساحة 200 ألف متر مربع بالمنطقة اللوجيستية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وأوضح خلال  فاعليات إطلاق مشروع مول العروبة بمدينة دمنهور، إن  المركز  يحتوي علي هايبر ماركت ( كارفور ) بمسطح حوالي ٦٠٠٠ متر مربع به عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية، ومنطقة تجارية مفتوحة تحتوى على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة

وأشار إلى أن المشروع الجديد يوفر ما يزيد عن 17 ألف فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر، منهم 3 آلاف موظف قائم على إدارة المول، مؤكداً أنه من المقرر أن يستحوذ سكان مدينة دمنهور والمناطق المحيطة على نحو 80% من هذه الوظائف.

وأكد على أن القطاع الخاص بالشراكة مع الحكومة يتوجهون نحو الفرص الاستثمارية الواعدة بهدف تنمية المجتمع وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأوضح أن هذا المشروع يُعد بمثابة بوابة سياحية جديدة في محافظة البحيرة إلى عالم السياحة والتسوق، بما يشمله من علامات تجارية عالمية في مختلف المجالات

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...