جيرو يحذر تشيلسي من تكرار سيناريو أرسنال

حذر الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي فريقه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إذا لم يحصل على المزيد من الفرص للمشاركة الأساسية رفقة البلوز.

وشارك جيرو هذا الموسم رفقة تشيلسي في 5 مباريات بمختلف البطولات (لم يسجل ولم يصنع)، نظرًا لاعتماد فرانك لامبارد بشكل أكبر على الموهبة الشابة تامي أبراهام.

وخلال تصريحات نقلتها ديلي ميل البريطانية أكد اللاعب الفرنسي رفضه “الدور الاحتياطي” في النادي مشددًا على أنه قد يرحل عن النادي مثلما فعل مع آرسنال.

وقال جيرو: “سأقاتل من أجل مكاني في تشيلسي وسأقوم بتقييم الوضع في يناير”.

وأضاف: “إذا سألتني عن الرحيل فسأرد لا، لكن هناك أشياء أخرى تدخل الحسابات، عمري 33 عامًا ولكن لا يزال أمامي عدة سنوات جيدة”.

وواصل: “لا زالت قدماي جيدة، ولدي ما يؤهلني للعب في الأندية الكبرى ومواصلة اللعب، أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، أريد أن أستمتع بنفسي وألعب المباريات”.

وأكمل: “يمكنني فعل ذلك في تشيلسي -خياري الأول- لكن إذا أجبروني على اتخاذ قرار ، فسأفعل ذلك – تمامًا مثلما غادرت آرسنال”.

من جانبها ذكرت صحيفة ذا صن أن إنتر ميلان لديه رغبة في التعاقد مع اللاعب المتوج ببطولة كأس العالم الأخيرة، لافتة إلى أن كونتي قد يعرض عليه فرصة الانتقال إلى النيراتزوري إذا لم يتحسن وضعه.

Comments
Loading...