«العاصمة الإدارية » تطرح 50 قطعة أرض للنشاط الإدارى والتجارى 

كشف اللواء مجدى أمين، رئيس القطاع العقارى بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن الشركة توفر حاليا عدد 50 قطعة أرض متاحة للحجز أمام المستثمرين وتخصص بالكامل للأنشطة الإدارية والتجارية ، بمساحات تلائم مختلف الإحتياجات وفقا لطبيعة الأنشطة المستهدفة.

 أكد فى تصريحات خاصة، أن الأراضى المتاحة للتخصيص بالأنشطة الإدارية والتجارية تقع فى المنطقة المحصورة ما بين الحى السكنى الثانى R2 والحى السكنى الثالث R3 ، وتتراوح المساحات المطروحة ما بين 3 آلاف متر مربع وحتى 5 أفدنة ، بما يلائم تنوع الإحتياجات من قبل المستثمرين.

 أشار إلى أن سعر المتر يبدأ من 12 ألف جنيه ويصل إلى 15.500 ألف جنيه بحسب موقع قطعة الأرض المخصصة ونسب التميز بالموقع، مضيفا أن الشركة تتلقى طلبات متعددة لحجز أراض الأنشطة المتنوعة بالعاصمة ويتم البت وفقا للاشتراطات القائمة فى الحصول على الأراض ودراسة إحتياجات كل مستثمر.

 وذكر أن شركة العاصمة تمتلك منطقة متميزة لأراضى النشاط الإدارى والتجارى تقع بداخل الحى السكنى السابع وعلى مساحة تقارب 9 فدان، حيث تخصص بالكامل للأنشطة المتنوعة غير السكنية، ويتاح تنميتها بإرتفاع 4 طوابق متكررة، وتبدأ القيمة السعرية للمتر بها من 9500 جنيه.

Comments
Loading...