“انفينكس” تفتتح متجر بمساحة عرض تفاعلية 

 

افتتحت شركة انفينكس متجر جديد بمساحة عرض تفاعلية في القاهرة، لدعم العلامة التجارية، واتاحة الفرصة للمستخدمين لتجريب أحدث الهواتف الذكية.

قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في شركة Infinix   : “إن الشركة تسعى للتوسع في السوق المصري لأنه سوق كبير وهام جداً لإنفينكس، موضحاً أنه سيتم خلال العام الجاري ضخ استثمارات جديدة في فروع المحلات التابعة لانفينكس وافتتاح فروع جديدة لاتاحة الفرصة للمستخدمين لتجربة هواتف انفينكس عن قرب”.

وأضاف مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt  ، أن الشركة تقدم فرص عمل للشباب المصري من خلال فروعها الجديدة ، وتسعى لترسيخ علامتها التجارية في السوق المصري وإطلاق هواتف متميزة بأسعار مناسبة خلال الشهور القليلة المقبلة.

ويقدم فرع انفينكس الجديد تجربة متميزة للمستخدم حيث يضم Infinix Experience Zone ، وهي منطقة يقوم فيها زوار الفرع بتجربة هواتف انفينكس الجديدة، والتعرف على مميزاتها واحدث التطبيقات التي تقدمها عملياً وبنفسه مع وجود متخصص يجيب على كافة استفساراته حول الهواتف ومميزاتها.

وأكد بارك، أن  INFINIX مستمرة في وعدها بتقديم أحدث التكنولوجيات الموجودة في مجال الهواتف الذكية للمستخدمين لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التقنيات حول العالم مع تمكينهم من تجربتها  بأسعار معقولة.

أطلقت  شركة انفينكس خلال الافتتاح  هاتفها الذكي الجديد HOT 8    استخدام بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع إمكانية الشحن السريع،  وشاشة HD + بحجم 6.6 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية ووضع تحسين التجربه الصوتيه DIRAC كسمات أساسية ، حيث يتيح HOT 8 للمستهلكين الاستمتاع بعالم جديد من الترفيه في متناول أيديهم.