اتصالات مصر تنفق 100 مليون جنيه في أنشطة المسئولية المجتمعية ‬

قال المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر  ، أن شركته أنفقت نحو 100 مليون جنيه في أنشطة المسئولية المجتمعية حتي الآن بالسوق المصرية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الثلاثاء في مقر المجموعة الاماراتية بدبي.

وأكد خالد حجازي ، أن شركته أسست مؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع في 2013 وتم اشهارها كجمعية أهلية وتعمل في العديد من الأنشطة على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن الشركة نفذت عدد من المشروعات خلال الفترة الماضية منها تطوير مستشفي ام المصريين ، وتطوير قري صعيد مصر.

ولفت المهندس خالد حجازي الى إن رأسمال الشركة يصل حالياً 20 مليار جنيه بعد الزياده الأخيرة التي أجرتها المجموعة منذ فترة مما يعكس ثقة المجموعة في السوق المصري،  مشيرًا إلى أن شركته مستمرة في توسيع حجم أعمالها في مصر بدعم من تقديمها لكافة خدمات الاتصالات المتكاملة.

وأشار إلى أن توجه الدولة للشمول المالي والتحول الرقمي، سيعزز من خطط الشركة للاستثمار في هذا المجال والتوسع في تقديم خدمات جديدة تتعلق بذلك التحول، خاصة وأن البنك المركزي أصبح يسبق شركات المحمول في دراسات وإطلاق خدمات جديدة.

ولفت حجازي إلى أن خدمات الجيل الرابع ساهمت في زيادة سرعة نقل البيانات بالنسبة للعميل، والشركة أنفقت استثمارات ضخمة للاستعداد للجيل الرابع، ما أهلها لتكون الشركة الوحيدة التي لم يحتاج عملاءها تغيير شريحة الهاتف لاستقبال الشبكة الجديدة.

حول تقرير قياس جودة الخدمة الصادر عن جهاز تنظيم الاتصالات، أكد أن التقرير أثبت تحسن الخدمات بشكل كبير، مؤكدًا على أن شركته حلت في مركز مميز بخدمات الإنترنت بدعم من كفاءة الشبكة وحجم الاستثمار الذكي الذي أنفقته الشركة خلال السنوات الماضية.

ولفت الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، أن الشركة لديها عدة ملاحظات على طريقة قياس جودة الخدمة، وهناك تنسيق مع الجهات المسؤولة والتي تستهدف رفع مستوى جودة خدمات الاتصالات في السوق المصرية في ضوء ملاحظات المشغلين الأربعة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook