EFG

«لاند مارك صبور للتطوير» تطور مشروع «THREE SIXTY» باستثمارات 2 مليار جنيه

تطور شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري مشروع THREE SIXTY بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه.

قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع مجمع متعدد الإستخدمات بمساحة من المبانى تبلغ 85 ألف متر مربع ويمتد على مساحة تزيد عن ال 55 الف متر مربع، ويوفر وحدات متنوعة من مكاتب إدارية وعيادات ومراكز طبية ومحلات تجارية، فضلًا عن توفير مجموعة من الوحدات السكنية الفندقية المتميزة، ويقع المشروع بالقاهرة الجديدة.

أضاف أن هناك عدد من العوامل التي تلبي احتياجات السوق بقائمة المنتجات المقدمة فى THREE SIXTY – Business & Leisure Park، حيث شهد قطاع السياحة بمصر نموًا ملحوظًا فى النصف الأول من عام 2019، كما ارتفع معدل الإيرادات بنسبة 36.7% ليصل إلى 7.3 مليار دولار، وفقاً للبيانات الواردة عن البنك المركزي.

وأشار التقرير الوارد عن شركة جيه ال ال للربع الأول من عام 2019 إلى أن إيجارات المكاتب الرئيسة فى القاهرة سجلت زيادة بنسبة 3% خلال العام الماضي، وذلك نتيجة للنمو الإقتصادي المطرد خلال الفترة الماضية.

وقد تأسست شركة لاند مارك صبور فى عام 2007 وتعد واحدة من الشركات القليلة التي تتخطي محفظة أعمالها حدود الدولة المصرية، حيث تقوم الشركة بتطوير مشروعات عقارية بسوق العقارات فى كلاً من دبي وبرشلونة، بإجمالى 5000 وحدة متنوعة وعلى مساحة 3 مليون متر مربع، بالإضافة إلى مشروعاتها  السكنية والفندقية والإدارية والتجارية بمصر فى كلاً من القاهرة وشرم الشيخ والساحل الشمالى.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...