“ماجد الفطيم” تفتتح فرع كارفور الجديد بسيتي سنتر ألماظه باستثمارات 210 مليون جنيه 

وتطلق  خدمتي”Scan&Go”  و”فاليه ترولي” لتقديم تجربة تسوق سلسة للعملاء

افتتحت ماجد الفطيم المشغل لعلامة كارفور في مصر، أحدث متاجر كارفور هايبرماركت  في سيتي سنتر ألماظه بتكلفة استثمارية تصل لنحو 210 مليون جنيه.

كما  اطلقت أحدث خدمات وتقنيات التسوق مثل “Scan&Go”  التي تتيح للعملاء التمتع برحلة التسوق ودفع قيمة منتجاتهم من خلال خطوات بسيطة عند أقسام الدفع المخصصة للخدمة دون الحاجة إلى الانتظار للدفع بالطرق التقليدية، وكذلك خدمة “فاليه ترولي” والتي تمكن المتسوقين من ترك مشترياتهم داخل المتجر من أجل توصيلها إلى منازلهم في الوقت المناسب لهم.

وقال د.  هيرفيه ماجدييه، مدير العمليات في مصر، السعودية، الكويت، عمان والبحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة، إن كارفور تمتلك  خطة توسعية طموحة في مصر، ويمثل افتتاح المتجر  الجديد في سيتي سنتر ألماظه خطوة جدية ضمن هذه الخطة الاستراتيجية بعيدة المدى.

ويمتد متجر كارفور الجديد على مساحة 8500 متر مربع في الطابق الأول من المجمع التجاري، ويتميز بموقع استراتيجي وبنية تحتية مناسبة للعملاء حيث يمكنهم الوصول اليه بسهولة تامة.

وأكد اعتزام الشركة على تعزيز استثماراتها في مصر  من أجل خدمة شريحة أكبر من العملاء في جميع المحافظات، منوها بأن الشركة تسعى جاهدة  لتوفير أحدث التقنيات لعملائها وتسهيل عملية تسوقهم وجعلها أكثر راحة ومرونة، كل ذلك في إطار جهودنا التي تتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأوضح ماجدييه أنه تم  تجهيز كارفور الجديد بمجموعة من الثلاجات الحديثة التي تتميز بتوفير عال للطاقة، كما تم اطلاق  أحدث مجموعة من الحقائب الصديقة للبيئة في المتجر، حيث تم تصنيع الحقائب الجديدة بأياد مصرية وباستخدام القطن المصري بنسبة 100٪، وذلك من قبل المنظمة المصرية الغير الحكومية Seen-9، والتي تتعاون بشكل وثيق مع مجموعة واسعة من المؤسسات والمنشآت التجارية الصغيرة، وذلك بهدف تقديم الدعم والرعاية لها والأخذ بيدها نحو تطوير منتجاتها  وفق مواصفات ومقاييس عالمية ومساعدتها على النمو والازدهار.

ونوه جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة بأن إطلاق أحدث التقنيات الموفرة للطاقة في متجر كارفور في سيتي سنتر ألماظه امتداداً لجهود الشركة البيئية الطويلة الأمد، كما يعكس التزامها الدائم نحو تحقيق الاستدامة في مصر، وذلك تماشياً مع استراتيجية ماجد الفطيم لتحقيق المحصلة الإيجابية في المياه والكربون في العام 2040.

وذكر إن افتتاح المتجر الجديد يمثل  خطوة هامة ضمن استراتيجية ماجد الفطيم التوسعية في السوق المصري، حيث كانت قد أعلنت الشركة التعاون مع الحكومة المصرية من أجل افتتاح 100 متجر جديد في الدولة.

وتواصل الشركة تعزيز استثماراتها خلال السنوات القادمة لتكون أقرب إلى عملائها الذين يبلغ عددهم 35 مليون عميل في مصر، وتلتزم بالعمل على تطوير تجربتهم التسويقية.

«ماجد الفطيم» توقيع اتفاقية شراكة مع «يونيسيف» لمساعدة مليون طفل على الالتحاق بالدراسة بحلول عام 2020

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض