«رواد الهندسة الحديثة» تدرس تنفيذ مشروعات في الكاميرون

تدرس شركة رواد الهندسة الحديثة “RME”، التوجه نحو السوق الكاميروني والتعاون المشترك في مجالات التشييد والبناء والمقاولات والهندسة خلال المرحلة المقبلة.

قال المهندس محمد محلب رئيس مجلس إدارة شركة رواد الهندسة الحديثة “RME”، إن هناك فرص كبيرة للتعاون المصري الافريقي في مختلف المجالات وفي مقدمتها المقاولات والتشييد والاستشارات الهندسية، مضيفا ان الشركة تدرس فرص التعاون مع دولة الكاميرون في اقامة مشروعات تنموية خلال الفترة المقبلة.

أضاف ان المباحثات مع الجانب الكاميروني إيجابية للغاية مشيرا الي انه لمس الترحيب الكبير للتعاون في ظل دعم القيادة السياسية والحكومة لدعم توجه القطاع الخاص الي دول القارة السمراء في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي

واشار ان الشركة عقدت لقاء مع جابرييل دودو ندوكي وزير التعدين والصناعة والتنمية التكنولوجية الكاميروني لبحث التعاون المحتمل في تنفيذ مشروعات تنموية بمختلف المجالات في دولة الكاميرون في اطار خطتها للتوجه نحو افريقيا خلال المرحلة المقبلة.

لفت إلى أن الدافع في التوجه الخارجي هو المساهمة في بناء افريقيا وبناء علاقات قوية للشراكة مع مختلف دول أفريقيا.

واضاف ان قوة العلاقات المصرية الإفريقية علي الصعيدي السياسي الاقتصادي خاصة مع دولة الكاميرون يدفع القطاع الخاص المصري للتفكير في اقامة شراكة وهو ما تسعي اليه الشركة لتعزيز التعاون مع الجانب الكاميروني في تنفيذ المشاريع التنموية في قطاعات الاستشارات الهندسية والمقاولات والبناء.