EFG

5 شركات سعودية تخطط للاستثمار في مشروعات تعليمية بمصر

كشف المهندس فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، عن خطة 5 شركات سعودية للاستثمار في مشروعات تعليمية داخل مشروعات عقارية بالسوق المصرية، وذلك في مشروعات بمنطقتي شرق وغرب القاهرة.

أضاف فوزي في تصريحات خاصة، أن هذه الشركات لديها اهتمام بالاستثمار في تنفيذ مدارس داخل مشروعات عقارية، كما أن الشركات العقارية لديها اهتمام بتنفيذ الأجزاء السكنية بمشروعاتها، لذا فهناك فرصة للتعاون بين المطورين المصريين والشركات السعودية الراغبة في تعظيم استثماراتها في المجال التعليمي.

أشار إلى زيارة إحدى هذه الشركات لمشروعات عقارية الأسبوع الماضي مع توعقتا بزيارات متتالية لباقي المستثمرين بحيث يتم التفاوض المباشر بين المستثمرين السعوديين والشركات العقارية لتحديد نظام االتعاون الأمثل لكلا الطرفين، مؤكدا على أهمية السوق العقارية المصرية وجاذبيتها للمستثمرين من المنطقة بأكملها.

وفي سياق متصل، كشف عن تنظيم زيارة للجان الزراعة والصناعة والتشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال للملكة العربية السعودية ديسمبر المقبل للقاء لجان مناظرة ذلك لبحث واستعراض الفرص الاستثمارية االمتاحة في هذه القطاعات، والعمل على جذب استثمارات سعودية للسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...