3 شركات تقتنص إنشاء مجمع سكنى بمدينة العلمين على مساحة 800 فدان بإستثمارات 15 مليار جنيه

إقتنصت ثلاثة شركات مقاولات كبرى تطوير مجمع سكنى بمدينة العلمين الجديدة بجوار منطقة مارينا وخلف منطقة الأبراج الشاطئية ، حيث يُقام المشروع على مساحة تبلغ 800 فدان ، وبحجم إستثمارات مُقدرة تقارب 15 مليار جنيه، وفقا لمصدر مسئول بإحدى شركات المقاولات العاملة بالمشروع.

 أكد المصدر  أن هيئة المجتمعات العمرانية إنتهت من إسناد المشروع بحصص متباينة لشركات المقاولات الثلاثة والتى تشمل “مجموعة طلعت مصطفى وشركة بتروجيت وشركة وادى النيل للمقاولات والاستثمار” ، حيث حصلت الشركات الثلاثة على مساحات متباينة بلغت أقل مساحة نحو 166 فدان.

 أضاف أن المشروع سيتضمن إنشاء عدد ضخم من الوحدات السكنية والفيلات بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والفندقية بالمدينة، ويتماشى مخطط المشروع مع فكر الدولة فى تحقيق الإقامة الدائمة للمواطنين طوال العام بمدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن حجم الاستثمارات المتوقعة له سيتراوح بين 12 إلى 15 مليار جنيه.

 وأشار إلى أن الشركات الثلاثة بدأت فى تسلم الموقع وبدء أعمال التمهيد الأولية للتربة، حيث يجرى العمل فى توقيت زمنى موحد وبإشراف من هيئة المجتمعات العمرانية، موضحا أنه من المتوقع تسليم المراحل الأولية فى أعمال الإنشاءات الخرسانية بالمشروع خلال توقيت زمنى موحد وبفترة زمنية متوقعة تقارب عاما ونصف.

Comments
Loading...