مصر القابضة للتأمين تكرم فريق كرة اليد للناشئين

استقبلت شركة مصر القابضة للتأمين فريق كرة اليد للناشئين الفائز بكأس العالم 2019 وأعضاء اتحاد كرة اليد، وذلك بمناسبة حصوله على بطولة العالم لأول مرة فى تاريخ الرياضة المصرية.

أقيم الحفل بمقر شركة مصر القابضة للتأمين تحت رعاية وبحضور باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ومؤمن مختار رئيس شركة مصر للتأمين، وأحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، والسادة نواب رؤساء مجالس الادارة. كما حضر من الجانب المكرّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد واللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب.

ومنحت مجموعة مصر القابضة للتأمين للاعبين مكافأة خاصة تقديراً للانجاز المتميز الذي ادخل السعادة والبهجة الى قلوب ملايين المصريين ورفع أسم مصر عاليًا فى الساحة الرياضية الدولية.

ومن جانبه أشاد باسل الحيني، رئيس مجلس إدارة القابضة للتأمين، بنجاح الفريق في استعادة ريادة مصر وكأس العالم ورفع شأن البلد بالداخل الخارج، مؤكدا على تقديم الدعم لاتحاد كرة اليد من المجموعة، وأن تكريم اليوم جزء بسيط من العرفان بدورهم.

ونوه لعبقرية المكان الذي يقام فيه التكريم، كونه المبنى التاريخي الذي افتتحه ووضع فيه مكتبه الاقتصادي المصري خالد الذكر طلعت حرب كمقر لأعرق شركة تأمين في مصر والمنطقة وهي مصر للتأمين، لافتاً النظر لأن التحام عبق التاريخ المشرف بالمستقبل الواعد الذي تمثله هذه الكوكبة الجميلة من شباب مصر يبعث في الجميع الأمل والطاقة الإيجابية.

وأضاف الحينى أن الحرص من مجموعة مصر القابضة للتأمين -كأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر- على هذا التكريم يعكس اهتمام المجموعة ليس فقط بالعمل والنمو والتطوير، وإنما أيضاً بالمسئولية المجتمعية والجوانب الانسانية التي دائماً ما تضعها المجموعة نصب عينيها وفي القلب من توجهاتها.

من جانبهما أكد مؤمن مختار رئيس شركة مصر للتأمين وأحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة هذه المعاني، مضيفين أنهما يحملان معهما شكر وتقدير آلاف العاملين بالشركتين للاعبين والجهاز الفني ومجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأملهم أن يشهد المستقبل المزيد من الإنجازات والبطولات، متعهدين باستمرار دعم شركات المجموعة للأنشطة الرياضية والثقافية التي تهدف الى الأرتقاء بالوطن العزيز مصر.

وقال هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، رغم الامكانيات القليلة للاتحاد إلا أن الفريق نجح في منافسة كبرى الدول والفوز، مرجعا السبب إلى استغلال كل الإمكانيات المتاحة بالشكل الامثل من القائمين على الاتحاد، مؤكدا على حاجة الاتحاد لدعم الشركات القوية للوصول للأهداف بشكل أفضل، خاصة وأن الرئيس عبدالفتاح السيس طلب دراسة تجربة نجاح الاتحاد لتعميمها على الاتحادات الأخرى، لافتاً إلى تحقيق الاتحاد نتائج متتالية خلال الفترة الماضية منها ميدالية برونزية والفريق الأول ضمن ال8 الكبار حول العالم.