حفلة 1200

اليوم.. مساهمو ماريدايف يناقشون زيادة رأس المال إلى 188.1 مليون دولار

تعقد شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، إجتماع الجمعية العامة غير العادية اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر للنظر في مقترح مجلس الإدارة بزيادة رأس مال ماريدايف المصدر بزيادة نقدية من 163.84 مليون دولار إلى 188.1 مليون دولار، مع قصر الاكتتاب في أسهم الزيادة على نجاد زيني بسعر بسعر اكتتاب 0.61 دولار للسهم (عبارة عن 0.40 دولار قيمة أسمية للسهم و 0.21 دولار علاوة اصدار) دون إعمال حقوق الأولوية لقدامى المساهمين.

وأوضحت الشركة أن الجمعية ستناقش زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 200 مليون دولار إلى مليار دولار، وتعديل المادة السادسة من النظام الأساسي للشركة.

كما ستنظر العمومية في اعتماد دراسة القيمة العادلة لأسهم الشركة المقدمة من شركة جرانت ثورنتون للاستشارات المالية عن الأوراق المالية المستشار الماي المستقل.

وكانت الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، أعلنت في مايو الماضي تلقيها عرضاً للاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة بقيمة 37 مليون دولار من نجاد زيني بصفته مستثمر كندي الجنسية والمقيم بالامارات يتضمن رغبته في الاكتتاب في أسهم لزيادة رأس مال الشركة باصدار 60.655 مليون سهم بسعر اكتتاب 0.61 دولار للسهم.

وقالت وقتها، إنه ستبلغ حصة مقدم العرض في ملكية الشركة بعد الزيادة 12.8983% .

وأضافت أنه سيتم تجميد أسهم الزيادة في رأس مال ماريدايف المخصصة لنجاد زيني تجميداً اختيارياً لمدة 3 أشهر اعتباراً من تاريخ التأشير بالسجل التجاري بتلك الزيادةن منوهة أنه سيتم تعيين نجاد زيني في عضوية مجلس إدارة الشركة فور التأشير بالزيادة في السجل التجاري بالشركة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض