EFG

السهام البترولية: زيادة معدلات نقل الوقود لـ 9 ملايين لتر يوميًا بنهاية ديسمبر

تعتزم شركة السهام البترولية أن زيادة معدلات نقل الوقود لأكثر من 9 ملايين لتر يوميًا، بنهاية الربع الرابع من 2019، بمختلف المحافظات الواقعة بنطاق عمل الشركة.

وقال المهندس أحمد عبد المطلب رئيس شركة في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن الشركة تمكنت من رفع نسب النقل الخاصة بغاز البوتاجاز من 55% في 2018، إلى 65% خلال 2019.

أضاف عبدالمقصود أن كميات الوقود التي تنتجها الهيئة وتقوم “السهام البترولية” بنقل كميات منها؛ بتخصيص جزء منها إلى المشروعات التنموية بالدولة، التي تنفذها الحكومة خلال الفترة الراهنة، كأنفاق قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

لفت إلى دور الشركة في نقل السولار إلى كثير من العملاء الصناعيين بالمحافظات لتشغيل الغلايات، بجانب بعض المزارع التي تمتلكها الدولة بمحافظات الجمهورية، والتي تعمل بنظام الآبار وتعتمد على السولار لإتمام عمليات التشغيل.

أشار عبد المقصود إلى أعمال السهام البترولية مع “إيني الإيطالية” من خلال تغذيتهم بمياه الحفر والمياه العذبة بجانب عمليات سحب المياه الملوثة من مواقع الإنتاج، حيث تعمل إيني في 4 حقول إنتاجية، وانتهت من 3 منهم، وقامت السهام بالتجارب الأولية لنقل الزيت الخام وتجميعه، وتوجيهه إلى معامل التكرير.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook