حفلة 1200

«مكسيم للاستثمار» تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 4.2 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري

قال عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار العقاري، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة 4.2 مليارات جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، مقارنة بتحقيق 3 مليارات جنيه بنهاية العام الماضي، وهي الخطة التي يتم تنفيذها بشكل متوازن حتى الآن.

أضاف في تصريحات خاصة، أن السوق شهدت نشاطا ملحوظًا خلال موسم الصيف الحالي، مدفوعة باستمرار وجود طلب حقيقي ومبيعات المصريين العائدين من الخارج خلال موسم الصيف، مشيرًا إلى أن المشروعات الساحلية لا تزال تلقى إقبالا من العملاء سواء بغرض السكن أو الاستثمار.

أكد على تميز القرار الأخير لهيئة المجتمعات العمرانية لتخصيص مباشر للأراضي والذي يتميز بالشفافية والسرعة في توفير الأراضي للمطورين وذلك بعد التأكد من جدية المستثمر ووجود ملاءة مالية قوية وخبرة كافية تمكنه من تطوير المساحة المطلوبة، فضلا عن تشجيعها للمستثمرين المحليين والاجانب بضخ مزيد من الاستثمارات مع تسهيل الإجراءات في عملية الحصول على الأرض بدلًا من الانتظار لأشهر لطويلة للحصول على قطعة أرض.

أشار إلى افتتاح المركز التجاري “مكسيم مول” بالقاهرة الجديدة مؤخرا، كما تمتلك الشركة مركز تجاري آخر في بالساحل الشمالي على مساحة 65 ألف م2 من المخطط بدء تشغيله موسم الصيف المقبل وسيضم عدد من العلامات التجارية المتميزة والخدمات المتنوعة المقدمة للعملاء.

أوضح أن إجمالي محفظة أراضي الشركة نحو 1285 فدان عبارة عن 1000 فدان بالساحل الشمالي، و200 فدان بمدينة المستقبل، و85 فدان حصلت عليها الشركة مؤخرا، كما أن الشركة لديها ذراع مقااولات تعتمد عليه لتنفيذ مشروعاتها والإسراع في تنمية تلك المحفظة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض