وزير التموين يفتتح معرض “أهلا المدارس” بمدينة نصر بتخفيضات 30%

افتتح د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية معرض “اهلا المدارس” المقام في الفترة من 1 الى 8 سبتمبر الجاري وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر وذلك في اطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقال إن المعرض الذى يقام بالتعاون مع غرفة القاهرة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يشارك به أكثر من 200 عارض ويطرح المستلزمات الدراسية بتخفيضات تصل الى 30% في إطار التخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة محدودي الدخل، وتوفير السلع بأسعار تنافسية.

وأوضح المصيلحي أن المعرض يضم جميع المستلزمات الدراسية من (شنط مدرسية- كشاكيل وكراسات- وكتب خارجية – ملابس- أحذية-أداوت مدرسية ) بالإضافة الى المنتجات الغذائية والتى تضم ( جبن -عصائر -مخبوزات -عسل -مربات ).

وأشار إلى أنه بالتزامن مع المعرض قامت غرفة القاهرة بافتتاح 38 فروعا للمعرض بعدد من أحياء محافظة القاهرة مع مراعاه التوزيع الجغرافي لتغطية أكبر عدد من المناطق.و

قال المصيلحي، أن المعرض يقام على مساحة إجمالية تقدر ب 7600 متى مربع ، منوها بأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين تشارك بعدد 7 شركات غذائية في المعرض على مساحة 53 متر و من بين تلك الشركات العامة للمخابز، و مطاحن شمال، و جنوب القاهرة، والعامة، والمصرية لتجارة الجملة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض