«ماستر جروب» تنتهي من تسويق 90% بمشروع «ذا سيتي» بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف محمد دهب رئيس قطاع المبيعات بشركة ماستر جروب للتطوير العقاري، عن انتهاء شركته من تسويق 90% من مشروع “ذا سيتي” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع سكني إداري تجاري ويضم جزء طبي ويقع على مساحة 54 فدان، ويضم 2700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 140 و 211 م بالإضافة إلى 8 فيلات، حصلت الشركة على القرار الوزاري الخاص به، موضحًا أن الجزء التجاري بالمشروع يقع على مساحة 2 فدان وهو أرضي ودورين متكرر، كما تمثل النسبة البنائية 25% من إجمالي مساحة المشروع.

أشار إلى خطة الشركة للتواجد في معرضين عقاريين خارج مصر الفترة المقبلة، أحدهما معرض إفرست المفقام بدولة الكويت، والثاني معرض العقارات الدولي والمقام بدبي، حيث تخطط الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها بمنطقة الخليج سواء للمصريين العاملين هناك أو للعملاء الخليجيين.

أوضح أن محفظة مشروعات الشركة تضم مشروع “ذا سيتي فالي” الذي يقع على مساحة 63 فدان ويتكون من وحدات تتراوح مساحتها من 68 متر مربع وحتى 213 م، فضلاً عن مشروع “إبيزا شل أوت” بالعين السخنة، والذي يقع على مساحة 27 فدان ، ويتكون من وحدات بمساحات تبدأ من 55 متر مربع وحتى فيلات تصل إلى 800 متر مربع.

توقع زيادات سعرية بنحو 10 % مطلع العام المقبل وهي زيادة طبيعية لا تمثل طفرة سعرية، كما أنها تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء.

 

Comments
Loading...