الحسيني: 165 شركة إجمالي محفظة عملاء شركة «إثمار للتكنولوجيا»

قال محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية، أن إجمالي حجم محفظة عملاء الشركة تضم نحو 165 عميل تتنوع بين شركات تطوير عقاري ومحلية وأجنبية بأوروبا ودول الخليج، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطة توسعية قوية للمرحلة المقبلة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تقدم 4 حلول تكنولوجية رئيسية يتم الاعتماد عليها في تسويق المشروعات وإدارة الشركات، لافتا إلى أن التكنولوجيا العقارية أصبحت متداخلة في كافة مراحل تنفيذ العقار بداية من التنفيذ وحتى تسويق الوحدة وتسكين العميل بها، حيث تتولى شركته تطوير أنظمة وبرامج تساعد الشركات العقارية في القيام بأعملها، فهناك أنظمة داخلية للشركات العقارية تتعلق بالتسويق والإدارة الداخلية.

أشار إلى تقديم شركته لتطبيقات ذكية تمكن العميل من اختيار المشروع والتواصل مع فريق المبيعات الخاص به بما يمكن من وصول مندوب المبيعات للعميل في أي مكان يحدده وذلك لتسهيل عملية التسويق، لافتا إلى أن اعتماد السوق العقارية المحلية على عنصر التكنولوجيا في الإدارة والتسويق لا يزال يتم بشكل محدود للغاية.

لفت إلى أنه من المتوقع أن يتحول المجتمع العقاري بمصر لمجتمع ذكي بالكامل خلال 10 سنوات مدفوعا بتدشين المدن الجديدة والتي يكون المطور جزء منها ويقوم بتنفيذ اشتراطات مفروضة عليه كما يتم بالعاصمة الإدارية الجديدة ليكون توجه عام للدولة تفرضه على العاملين بها.

 

Comments
Loading...