EFG

المصري للتأمين يعقد ندوة تعريفية بالأخطار الطبيعية بعدد من الأسواق الاجنبية

عقد الاتحاد المصري للتأمين اليوم ندوة حول وثائق الأخطار الطبيعية بعدد من الأسواق الأجنبية، وذلك في إطار دور الاتحاد بنشر الوعي التأميني بين الأفراد ومواكبة التطورات العالمية وتنمية ثقافة العاملين بالقطاع.

واستعرضت الندوة بحضور عدد من القيادات بالسوق وأعضاء اللجنة العامة لتأمينات الحريق بالاتحاد واللجنة العامة للتأمينات الهندسية، سياسة مجمعات تأمين الأخطار الطبيعية بالسوق الفرنسية والسوق الجزائرية والسوق التركية.

وقال شمس الدين قاسيلي، مدير العمليات بشركة UIB بلندن، إن أهمية مجمعة الأخطار الطبيعية تزايدت خلال الفترة الأخيرة بغرض الحفاظ على الأقساط والحصول على تصنيف، واستعرض المجمعات للأخطاء الطبيعية ب3 دول هي فرنسا والجزائر وتركيا.

وذكر أن السوق الفرنسية تتميز بإصدار وثائق التأمين للأخطاء الطبيعية إجبارياً مع وثائق الحريق والهندسي، مضيفا أن المجمعة الفرنسية تعيد التغطية لدى الحكومة الفرنسية.

ومن جانبه قال محمد قطب العضو المنتدب والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط ب UIB اللندنية، أن شركات التأمين المصرية يقع على عاتقها إعادة السوق المصرية لريادتها بالمنطقة والمنافسة العالمية، مشددا على أهمية المجمعات التأمينية في الاحتفاظ بالأقساط.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook