EFG

«دريم تاون للاستثمار» تستهدف 150 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بالتجمع 

تستهدف شركة دريم تاون للاستثمار العقارى الوصول بحجم المبيعات التعاقدية إلى 150 مليون جنيه بنهاية 2019 الجارى وذلك عن تسويق مشروعات سكنية تابعة لها بمنطقة بيت الوطن والأندلس والنرجس بالتجمع الخامس.

أكد أحمد عبد الصبور، مدير المبيعات بالشركة، أن الفترة الراهنة تشهد تسويق عدة مشروعات سكنية بمناطق متنوعة فى التجمع لخامس وتضم فى أغلبها عمارات سكنية منفصلة ، بينها مشروعات جاهزة للتسليم الفورى خلال ثلاثة أشهر ، لافتا إلى إنتهاء الشركة من تحقيق مبيعات تُقدر بنحو 85 مليون جنيه بنهاية الربع الثالث من العام  الجارى.

وقال أن الشركة بصدد ضخ 120 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية للمشروعات السكنية بمنطقة بيت الوطن والتى تضم 4 كمبوندات سكنية من المخطط تسليمها خلال ثلاثة سنوات وتشمل توفير وحدات سكنية بمساحات متنوعة.

أشار إلى استهداف الشركة التوجه نحو تنمية المشروعات السكنية بالمناطق الساحلية حيث تدرس حاليا ضم قطع أراضى فى العين السخنة ومنطقة الساحل الشمالى مع منتصف 2020 المقبل ، مضيفا أن التوسع فى التنمية العقارية سيظل مرهونا بمؤشرات نشاط حركة البيع والشراء خلال الفترة المقبلة حيث يعانى السوق حاليا من هدوء حركة البيع والشراء على الاسكان .

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook