حفلة 1200

«التشييد للتطوير العقارى» تنتهى من طرح 500 وحدة سكنية بـ «جولدن بارك» العبور بنهاية العام

تعتزم شركة التشييد للتطوير العقارى – إحدى الشركات العقارية الحديثة التابعة لقطاع الأعمال – الإنتهاء  من مبيعات 500 وحدة سكنية بمشروع كمبوند جولدن بارك بطريق العبور بنهاية 2019 الجارى.

 أكد مصدر مسئول بشركة ريل مارك للتسويق العقارى والتى تتولى أعمال طرح كمبوند “جولدن بارك”، أن الشركة بصدد بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى بالمشروع خلال الأشهر المقبلة حيث تقوم شركة التشييد حاليا بإنهاء أعمال التعاقد مع شركات المقاولات المنفذة، مضيفا أن حصيلة الاستثمارات الإجمالية المتوقعة للمشروع تقارب 2.5 مليار جنيه.

 وأضاف أن كمبوند “جولدن بارك” يتضمن إنشاء عمارات سكنية منفصلة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والتى تشمل مول تجارى رئيسى ، كما يوفر المشروع مساحات متنوعة للوحدات السكنية تبدأ من 75 متر للوحدة وحتى 175 متر.

 أشار إلى إستهداف شركة التشييد للتطوير العقارى الانتهاء من تسليم المشروع خلال 2022 المقبل حيث سيتم تطويره على مراحل متتالية ويمثل أول مشروع للشركة بالسوق العقارى، مضيفا أن شركة “ريل مارك” تطرح حاليا تسويق محفظة عقارية متنوعة موزعة على مناطق القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق والعبور، وتقترب من الدخول لطرح تسويق جديد بالعاصمة الإدارية خلال الشهر المقبل .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض