EFG

«GIG للتأمين» تحقق 700 مليون جنيه أقساط بنهاية يونيو..وتستهدف ملياراً خلال 19/2020

 كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG»، عن أن المؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة أظهر تحقيقها محفظة أقساط بقيمة تتخطى الـ700 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة، أن الشركة وضعت خطة استراتيجية تستهدف من خلالها تحقيق 42% نمواً بمحفظة الأقساط خلال العام المالي الجاري 2019 – 2020 لتصل إلى مليار جنيه بنهاية يونيو المقبل.

وأشار إلى أن أبرز ملامح تلك الاستراتيجية تتمثل في التوسع الفني عبر زيادة الشبكة التسويقية لمنتجات الشركة وخاصة فيما يتعلق بنشاط التأمين البنكي، بجانب تطوير النظام الإلكتروني للشركة وتسويق المنتجات من خلاله.

وأضاف أن الشركة وقعت اتفاقية تعاون مع بنك أبوظبي، لإطلاق خدمات التأمين المصرفي، مستهدفة ترويج منتجاتها بـ5 فروع فقط تابعة للبنك خلال المرحلة الأولى من تفعيل البروتوكول، ليصبح البنك الخامس المتعاقد مع الشركة، بعد بنك عودة، وأبوظبى الإسلامى وبنك مصر «فرع المعاملات الإسلامية»، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني، وذلك وفقًا لآلية التأمين البنكى المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية، والبنك المركزى المصري.

وأشار إلى أن GIG للتأمين تقوم حاليًا بترويج المنتجات عبر 150 فرع تابعين للبنوك الأربعة المتعاقدة معها حاليًا، كما تستهدف زيادة انتشارها فى هذه البنوك إلى 200 فرعًا خلال العام المالى الجاري 2019 – 2020.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook