“كوفبيك” تعرض شحنة غاز مسال من محطة ويتستون الأسترالية بواسطة أموال الغد 14 أغسطس 2019 | 10:44 ص كتب أموال الغد 14 أغسطس 2019 | 10:44 ص النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 19 قال مصدران اليوم الأربعاء إن الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبيك) عرضت شحنة فورية من الغاز الطبيعي المسال للتحميل من استراليا في سبتمبر. إقرأ أيضاً تصدير شحنة غاز مسال من مجمع إدكو إلى تركيا إيجاس تستقبل شحنة جديدة من الغاز الطبيعي المسال مصادر: تصدير 30 شحنة غاز مسال للخارج منذ بداية 2021 وارتفاعها لـ 35 بنهاية أبريل وأضافا أن الشحنة معروضة على أساس تسليم ظهر السفينة (فوب) من محطة ويتستون في أستراليا في أواخر سبتمبر أيلول. وقال أحد المصدرين إن العطاء سيُغلق في 13 أغسطس على أن تظل العروض صالحة حتى 15 أغسطس. وكوفبيك هي ذراع التنقيب الخارجية للكويت، المنتج الخليجي المهم في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وأحد المساهمين في مشروع ويتستون للغاز المسال الذي تشغله شركة شيفرون. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/7n6r شحنة غاز مسال