EFG

المصرية للتأمين التكافلي تقتنص تغطية أصول «جنوب الضبعة للبترول» بإجمالي 2.9 مليار جنيه

 علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة إقتناص الشركة المصرية للتأمين التكافلي «ممتلكات» المناقصة المطروحة من شركة جنوب الضبعة للبترول لتغطية الأصول والمنشآت التابعة لها ضد جميع الأخطار المحتملة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن وثيقة التأمين على شركة البترول تتضمن تغطية تلك الأخطار بإجمالي مبالغ تصل إلى 175 مليون دولار، بما يعادل حوالي 2.9 مليار جنيه، مشيرةً إلى أن الوثيقة لمدة عام.

ونوهت أن الشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات نجحت في إقتناص مناقصة التأمين على الأصول التابعة لشركة جنوب الضبعة للبترول عقب منافسة مع بعض شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق ومنها مصر للتأمين وأورينت للتأمين التكافلي مصر.

وأشارت إلى أن هذه الوثيقة تتضمن تغطية كافة أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التي تتعرض لها الأصول والمنشآت والمقرات التابعة لشركة جنوب الضبعة للبترول، وكذلك النقل البري والبحري ونقل النقدية.

وأوضحت أن الأخطار الإضافية الشامل عليها الوثيقة تتضمن تغطيات الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وتابعت “الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية الأخطار الطبيعية والخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول”.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...