أحمد لاشين: 950 مليون جنيه إجمالي استثمارات المرحلة الاولى بمشروع «تاور باي»

قال أحمد لاشين، الرئيس التنفيذي لمجموعة تاور للتطوير العقاري والاستثمار السياحي، أن إجمالي التكلفة الاستثمارية للمرحلة الاولى بمشروع “تاور باي” تبلغ نحو 950 ألف جنيه، والتي تمثل نحو 25% من المشروع، موضحًا أن الشركة تخطط للوصول بحجم المنفذ بالمشروع لـ35% بنهاية العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تسويق نحو 30% من تلك المرحلة بإجمالي مبيعات تعاقدية بلغت نحو 500 مليون جنيه، وتخطط الشركة بالوصول لتلك النسبة لنحو 50% بنهاية العام الجاري، لافتا إلى أن الشركة تركز في تسويق المشروع على العملاء المحيطين بالمشروع في منطقة القناة وذلك بهدف ضمان تشغيل المشروع طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

ويقع مشروع “تاور باي” على مساحة 102 فدان على الطريق الساحلي الدولي، ويتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 7 سنوات بدأت منذ عام بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه للشق السكني، حيث يضم المشروع جزء فندقي عبارة عن فندق تديره هيلتون العالمية، ومن المخطط أن تبدأ الشركة تنفيذه الصيف المقبل بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه.

قال إن تاور للتطوير تستهدف جذب عملاء أجانب للجزء الفندقي بالمشروع وذلك في إطار الاستفادة من الجهود التي تقوم بها الحكومة لدعم ملف تصدير العقار.

أكد أن تاور للتطوير العقاري تمتلك سابقة أعمال تتضمن تنفيذ 9 فنادق بإجمالي 1000 غرفة فندقية، بالإضافة ل1000 غرفة اخرى قيد التخطيط والتنفيذ، وأبرز هذه الفنادق نيو تيران شرم الشيخ وتاور مرسى علم وتاور باي بورسعيد

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook