EFG

“جوجرين” تتعاقد مع ” Telzm ” للتسويق الالكتروني لإشراك المصريين فى الخارج بمشروع الجوجوبا

 

عقدت شركة  جوجرين اتفاقا مع شركة ” Telzm ” للتسويق الإلكترونى،  لإشراك ومساهمة المصريين فى الخارج فى 1000 فدان من نبات الجوجوبا ضمن مشروع المليون ونصف فدان فى منطقة المغرة الظهير الزراعى لمدينة العلمين الجديدة.

 

وأكد أحمد خالد رئيس مجلس إدارة “تلزم” بأنه يستهدف ربط المصريين المقيمين بالخارج بوطنهم عبر المساهمة فى أضخم مشروع زراعى فى بلادهم متكامل الخدمات والإدارة ومصدراً للأرباح مدى الحياة، مشيرا بأن نبات الجوجوبا يصل عمره فى جلب الأرباح إلى 150 سنة ومقاوم لكل العوامل الطبيعية فى أقصى الظروف.

 

وانتهت شركة “جوجرين” من زراعة 12 ألف فدان من نبات الجوجوبا، وتعتزم زراعة 5 ألاف أفدنة جدد خلال العامين المقبلين، بكامل الخدمات والبنية التحتيه من إقامة 23 محطة طاقة شمسية، و100 بئر للمياه، ومحطتين لتحلية مياه الشرب، واكثر من 80 مزرعة سمكية

 

وأوضح أن مشروع زراعة نبات الجوجوبا في مصر، يعتبر أكبر مشروع زراعي في الشرق الأوسط يدار بالكامل بالطاقة الشمسية، علاوة على أنه سيقود مستقبل الزراعة وتصدير منتجات الأورجانيك في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، انتهت “جوجرين” من إقامة أكبر مصنع فى الشرق الأوسط لزيت الجوجوبا بإجمالى 40 خط إنتاج، تم بالفعل تشغيل مرحلته الأولى وإنتاج زيوت أورجانيك 100% تم تصدير أغلبها إلى أوربا، وطرح كميات كبيرة من المنتجات فى السوق المصرى.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...