«بيراميدز للتطوير» تطلق مول «باريس» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 2 مليار جنيه 

أطلقت شركة بيراميدز للتطوير العقاري مشروع “باريس” وهو مول تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 2 مليار جنيه.

قال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع مول تجاري يقع على مساحة 24 ألف م2 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ النسبة البنائية نحو 14 ألف م2، وبدأت الشركة تسويقه اليوم.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أنه تم بيع 180 وحدة بالمشروع خلال اول يوم من الإطلاق، كما تقدم الشركة أنظمة سداد تتضمن دفع 25٪ من قيمة الوحدة والباقي عند استلام الوحدة.

أوضح أنه سيتم بدء تنفيذ المشروع خلال الفترة الحالية على أن يتم التسليم خلال عامين ونصف.

أشار إلى أن هذا هو المشروع الرابع للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد مشروع لاكابيتال السكني ومول لا كابيتال وجراند سكوير وشانزلزيه، حيث تركز الشركة استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة لثقتها بنجاح المشروع وقوته التنموية والاستثمارية.

أكد أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أصبح واقعًا ناجحًا بالفعل حيث أن الدولة بدأت بالتدريج وبتلافي الأخطاء السابقة عبر تدشين بنية تحتية قوية للمشروع تمكن المطورين من الاستثمار بناء على هذه البنية التحتية، لافتًا إلى أن الدولة تنفذ محطات كهرباء ومياه مخصصة للمشروع، بالإضافة إلى الاعتماد على الأنظمة التكنولوجية الحديثة في تدشين المدينة.

وحول الخطة التوسعية لشركته قال أن التنوع في المحفظة الاستثمارية للمطور من حيث المشروعات ومناطق تنفيذها هو أساس نجاح المطور للوصول لقاعدة أكبر من العملاء، وتقليل المخاطرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Facebook