EFG

“ام دبليو اس ” تستهدف الإنتهاء من تدشين سوق مركزي  بالبحيرة باستثمارات 400 مليون جنيه خلال 9 أشهر

تستهدف شركة ام دبليو اس لتطوير الاستثمار العقاري الانتهاء من تنفيذ سوق مركزي بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة خلال 9 أشهر .

وقال محمد شعبان رئيس مجلس الإدارة  والعضو المنتدب للشركة في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” ،إن ذلك يأتي ضمن المنطقة التي حصلت الشركة على مساحة 107.5 ألف متر من جهاز تنمية التجارة الداخلية لإقامة منطقة لوجيستية وتجارية بمحافظة البحيرة، مشيرا إلى أن التكلفة الاستثمارية المبدئية للسوق تصل لنحو 400 مليون جنيه.

وأوضح أن الدراسة المبدئية للسوق تشير إلى أنه سيضم 400 محل وثلاجة ، مشيرا إلى أنه سيكون مخصصا  للخضر والفاكهة واللحوم والاسماك والدواجن وذلك في إطار خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السع وتنظيم الأسواق.

وأشار شعبان إلى أنه من المستهدف أن يساهم السوق في توفير نحو 8 آلاف فرصة عمل مباشرة و 40 فرصة عمل غير مباشرة ، لافتا إلى أنه سيتم طرح المشروعات على المستثمرين عقب الانتهاء من استخراج التراخيص خاصة وأن الجهاز قام بتسليم الارض للشركة للبدء في تنفيذ المشروع.

ولفت  إلى أن الشركة تم تأسيسها خلال العام الجاري، من خلال دمج 4 شركات وهم الرواد للاستثمار العقاري والشريف للمقاولات العامة والشريف للمقاولات العامة والشريف لإنتاج المبيدات والكيماويات والشريف لإنتاج التقاوي تعمل منذ عام 1990 .

ونوه شعبان بأن حجم استثمارات الشركة تصل لنحو 10 مليارات جنيه ، لافتا إلى سعي الشركة للتوسع في اقامة المناطق اللوجيستية والتجارية على مستوى الجمهورية بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...