edita 350

«سيتي إيدج للتطوير» تطلق مشروع «The gate» بالعلمين الجديدة….والتسليم خلال عامين 

عمرو القاضي: المشروع يضم ثاني أطول برج في منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط بارتفاع 170 م2

قال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أنه تم بدء استقبال رغبات الحجز بمشروع The Gate بمدينة العلمين الجديدة، على إن يتم التعاقد الرسمي خلال الشهر الجاري.
أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بالمشروع اليوم، أن The Gate عبارة عن برجين سكنيين بطول 170 م للبرج الواحد، موضحا أنه سيكون ثاني أطول بؤج بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط.

تابع: إن البرج يضم 44 طابق مساحة الطابق الواحد 4 آلاف م2 ومقسم ل3 مجموعات، ويضم البرج الواحد 696 وحدة ، ويتم تشغليه بأنظمة إدارة ذكية.

أوضح أنه سيتم البدء في تسليم المشروع خلال عامين، كما تتولى لجان التسعير التي شكلتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي ستحدد سعر المتر وعدد الوحدات المطروحة في كل مرحلة.

أكد أنه لا يوجد أي زخم في المعروض من الوحدات لدى الشركة حيث تم تسويق كافة الوحدات التي طرحتها الشركة في الأبراج السابقة، متوقعا ارتفاع الإقبال على الطروحات الجديدة.

أضاف أن الشركة تقدم أنظمة سداد تبدا من السداد الفوري بمحفزات معينة وتصل ل7 سنوات، كما يتم تقديم نظام سداد بآليات معينة العملاء من خارج مصر، وذلك في إطار خطة الشركة لتسويق منتجاتها بالخارج.

أوضح أن المشاركة في المعارض الخارجية مع وزارة الإسكان تتم للترويج لمصر كوجهة للعملاء والمستثمرين الأجانب، كما أن الشركة تفتتح مكاتب لها بالسعودية والإمارات قريبا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق