اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

تجار العتبة يشيدون بسرعة تحرك الاتحاد لإعادة تطوير سوق الخضار المحترق

 

اشاد تجار العتبة خاصة المتضررين منهم من أصحاب محلات سوق الخضار المحترق بسرعة استجابة أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الوقوف بجانبهم وبالزيارة التفقدية التى قام بها اليوم الثلاثاء برفقة الدكتور النائب محمد الفيومى عضو مجلس النواب وأمين صندوق الاتحاد ورئيس لجنة حصر وتقييم الخسائر التى تكبدها تجار سوق الخضاربالعتبة والدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية.

كما أبدى التجار ارتياحهم لتلك الزيارة التى أحيا بها رئيس الاتحاد آمالهم فى إعادة تشييد السوق كسوقا نموذجيا مع المحافظة على التراث التاريخى له من خلال لجنة التطوير وأن ذلك سيشجعهم على الاسراع فى انجاز اعمال إعادة تجهيز محلاتهم المحتركة وعودة الحياة مرة أخرى للسوق.

 

وأكد بيومى وهبة أحد التجار أن لجنة إعادة تطوير السوق وإعادته بصورة متطورة سيشجعنا على إنشاء صندوق للكوارث بمشاركة رمزية من كافة تجار السوق للاستعانة باموال الصندوق فى حالة الكوارث كالحرائق وغيرها .

وطالب عبد العال ابراهيم أحد التجار على أهمية تزويد السوق بأحدث أجهزة الأمن والأمان والتحذير المبكر قبل حدوث الحريق مع زيادة حنفيات الحريق على الطرق الرئيسية لسهولة عمل رحال المطافى.

 

وطالب وجيه ادريان بسرعة الانجاز وعودة السوق إلى الحالة التى كان عليها قبل الحريق مع اتخاذ كافة الاحتياطات الخاصة بطوير نقاط الاطفاء وحنفيات المياة وطرق حديثة للانذار المبكر ضد الحرائق وتطوير المواد المستخدم للاطفاء كالبودرة وغبرها  لعدم تكرار ذلك مستقبلا

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق