«الخرافي ناشيونال»: 2 مليار جنيه حجم أعمال الشركة.. وجاري الانتهاء من محطة كهرباء «المستقبل»

قال إيليا صابر مدير عام شركة الخرافي ناشيونال إن حجم أعمال شركته حالياً يُقدر بنحو 2 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك عقود بقيمة 5 مليار جنيه حتى عام 2021.

أشار في تصريحات خاصة لموقع «أموال الغد»، على هامش مؤتمر توقيع عقد تمويل مشترك لشركة الخرافي بقيمة 750 مليون جنيه من 4 بنوك مصرية إلى أن الشركة نفذت مشروعات بقيمة 1.2 مليار جنيه خلال عام 2018، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بزيادة رأس المال من 300 مليون إلى 610 مليون جنيه بنهاية العام الماضي.

أوضح صابر أنه جاري الانتهاء من تسليم شبكة كهرباء تابعة لشركة المستقبل مع بعض الشركاء بقيمة 450 مليون جنيه، لافتاً إلى أنه جاري العمل على محطة صرف صحي بقيمة مليار جنيه.

الجدير بالذكر أن شركة الخرافي ناشيونال واحدة من أكبر الشركات العاملة فى السوق المصرية بقطاع المقاولات المتكاملة المتمثلة في أعمال البنية التحتية والمرافق العامة، وبصفة خاصة شبكات المياه والصرف الصحي وشبكات الغاز والوقود، وإنشاء وتشغيل محطات الكهرباء وكافة الأعمال الكهروميكانيكية، والمقاولات العامة، وتمتلك الشركة سابقة أعمال متميزة مع كبرى الجهات الحكومية مثل وزارة الكهرباء، وزارة البترول، ووزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة الى كبرى شركات القطاع الخاص العاملة فى مصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض