مُهاب مميش يستعرض مخططات التنمية والفرص الاستثمارية بالمنطقة على مسئولي ” الكاف”

 استقبل أمس  الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة القناة ، لجنة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالإسماعيلية برئاسة”تيتوس كونامويني” المنسق العام للجنة  والتي تضم ممثلين لعدد من الدول الأفريقية ، وذلك بمكتبه بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

وقدم عرضا تقديميا عن مشروع قناة السويس الجديدة ودوره في تطور الخدمة المقدمة للأسطول التجاري العالمي وانعكاس ذلك بالإيجاب على عائدات القناة التي تصب في صالح اقتصادنا الوطني، ثم استعرض خطط التنمية و المشاريع الاستثمارية في منطقة القناة.

  وأكد مميش على أن الشعب المصري أثبت للعالم كله وللشعوب الأفريقية على وجه الخصوص أن الشعوب الساعية للتطور هي وحدها القادرة على النجاح مهما كانت التحديات، وخير مثال على ذلك ما قام به شعب مصر العظيم حينما اصطف خلف  الرئيس عبدالفتاح السيسي وجمع 64 مليار جنيه خلال 8 أيام فقط.

 وقال  “تيتوس كونامويني” المنسق العام للجنة الكاف بالاسماعيلية إن الجميع في أفريقيا والعالم يعرفون جيداً قيمة قناة السويس للعالم كله، وأننا في أفريقيا متابعون لكل ما تقومون به في مصر وفخورون بإنجازاتكم التي يفخر بها جميع الأفارقة.

في ختام اللقاء، قدم الفريق مميش درع القناة الجديدة للسيد “تيتوس كونامويني”، ودعاه والوفد المرافق للقيام بجولة بحرية في القناة، وفي المقابل أهدى رئيس الوفد كرة بطولة الأمم الأفريقية 2019 للفريق مُهاب مميش تقديراً للدور الكبير الذي تقدمه هيئة قناة السويس من أجل نجاح البطولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض